الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T11:41:17+03:00

اخبار الرياضة، يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش قبل السفر .،الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش قبل السفر إلى الإسكندرية ودخول معسكر مغلق بأحد فنادقها للمبيت بها، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد عودته للدوري عقب الانتهاء من مباراتي نصف نهائي البطولة الإفريقية وحجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية.

ويختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية عقب نهاية مران اليوم، وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة، مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج من الانضمام إلى قائمة مباراة الغد أو استمرار استبعادهم ومنحهم وقت كاف قبل العودة للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي فى السابعة مساء غد الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخسر الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 13.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 22.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.. اليوم،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار