الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T11:32:53+03:00

اخبار الرياضة، 11 28 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى .،الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:28 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية، بعد عودة بعثة «الأبيض» من غانا، بعد الفوز على دريمز الغاني، والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي، ويستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك قبل المران الجماعي

ومن المنتظر أن يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم، من أجل شرح بعض الأمور الفنية لهم، لتنفيذها خلال التدريبات.

وسيطالب جوميز لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة الحالية، من أجل استمرار حالة النشوة التي يعيشها الفريق، والفوز على البنك الأهلي في دوري NILE.

ترتيب الزمالك في بطولة الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول دوري NiLe، برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل 3، وخسر 4، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 14 هدفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار