حالة الطقس غدا ظاهرة جوية مسيطرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:29:16+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حــالة الطقـس غدًا الخميس الموافق 18 .،حالة الطقس غدا ظاهرة جوية مسيطرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدا.. «ظاهرة جوية مسيطرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حــالة الطقـس غدًا الخميس الموافق 18 أبريل، إذ يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجـه البحري وجنوب وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، دافىء على السواحل الشمالية.

وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حـالة غدا ليلًا وفي الصباح الباكر مائلة للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع وفق بيان الأرصاد، أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وتأتي درجات الحرارة المتوقعة غدا على معظم المناطق وفق بيان هيئة الأرصاد الجوية، كما يلي:

درجات الحرارة الخميس 18 أبريل

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.

السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

جنوب سيناء: العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدا.. «ظاهرة جوية مسيطرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار