الأرصاد طقس ربيعي مشمس في القاهرة الكبرى اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:08:57+03:00

اخبارالمنوعات، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ قيم .،الأرصاد طقس ربيعي مشمس في القاهرة الكبرى اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: طقس ربيعي مشمس في القاهرة الكبرى اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ قيم الحرارة خلال فترة النهار تعتبر في المعدلات الطبيعية، لأن أغلب مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا شمالية قادمة من جنوب أوروبا، مرورا بالبحر المتوسط، ومعتدلة بشكل كبير في درجات حرارتها.

تكون السحب المنخفضة والمتوسطة

وخلال مداخلة هاتفية برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، أضافت غانم أنّ امتداد المنخفض الجوي يؤثر في طبقات الجو العليا، ويكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي تحجب جزءا من أشعة الشمس.

في فترة النهار

وتابعت: «الطقس في فترة النهار اليوم ربيعيا، مائلا للحرارة في القاهرة الكبرى، ومحافظات السواحل الشمالية، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في المناطق الجنوبية مثل جنوب الصعيد، في ظل شدة الإشعاع الشمسي وقت الظهيرة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: طقس ربيعي مشمس في القاهرة الكبرى اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار