عاجل ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:28:19+03:00

اخبار الرياضة، 04 26 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كهربا ومحمد هاني لاعبا .،عاجل ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:26 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

كهربا ومحمد هاني لاعبا الأهلي

تتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، في مطار القاهرة، استعدادًا لاستقلال طائرة خاصة، من أجل السفر إلى الكونغو ومواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويحل الأهلي يوم السبت المقبل، ضيفًا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

ظهر بيرسي تاو وكهربا وأكرم توفيق في قائمة الأهلي المتجهة إلى الكونغو، رغم أزمتهم الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وكان كهربا، يجلس بشكل منفرد في مطار القاهرة بعيدًا عن باقي لاعبي الأهلي، فيما ظهر أكرم توفيق رفقة أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي للفريق، وكريم فؤاد.

فيما ظهر بيرسي تاو محاولا شراء العصائر قبل استقلال طائرة الأهلي، وحرص محمد شوقي، رئيس البعثة، على مساعدة اللاعب الجنوب إفريقي.

22 لاعبًا في قائمة الأهلي أمام مازيمبي 

وتضم قائمة الأهلي المتجهة إلى الكونغو، 22 لاعبًا، هم:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وكريم فؤاد وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وأفشة وأكرم توفيق وكوكا.

الهجوم: رضا سليم وطاهر محمد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهربا وأنتوني موديست.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار