ماركيز يقترب من خلافة تشافى بعد وداع برشلونة دورى أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:33:51+03:00

اخبار الرياضة، اقترب المكسيكى رافائيل ماركيز مدرب فريق الشباب بنادى برشلونة من تولى تدريب الفريق .،ماركيز يقترب من خلافة تشافى بعد وداع برشلونة دورى أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماركيز يقترب من خلافة تشافى بعد وداع برشلونة دورى أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب المكسيكى رافائيل ماركيز مدرب فريق الشباب بنادى من تولى تدريب الفريق الأول بالنادى خلفا للإسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى للفريق والذى أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالى.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن رافا ماركيز هو الاسم الأبرز المرشح لخلافة تشافي، حيث يريد برشلونة تكرار قصة نجاح لويس إنريكي وبيب جوارديولا مع تشافي وماركيز.

وخسر برشلونة مكانه بين أندية كأس العالم للأندية 2025 بعد توديع دوري من ربع النهائي، ليضمن أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل الإسبانية الأخيرة بجانب ريال مدريد.

وخسر برشلونة من 4-1 في إياب ربع النهائي ليخرج من البطولة بمجموع 4-6.

وجاءت الأندية المتأهلة إلى مونديال الأندية 2025 من أوروبا بعد انضمام أتلتيكو كالتالى..

– إنجلترا، بطل دوري أبطال أوروبا 2023.ريال مدريد – إسبانيا، بطل دوري أبطال أوروبا 2022.تشيلسي – إنجلترا، بطل دوري أبطال أوروبا 2021. – ألمانيا – بالتصنيف.باريس سان جيرمان – فرنسا – بالتصنيف.إنتر ميلان – إيطاليا – بالتصنيف.بورتو – البرتغال – بالتصنيف.بوروسيا دورتموند – ألمانيا – بالتصنيف.بنفيكا – البرتغال – بالتصنيف.يوفنتوس – إيطاليا – بالتصنيف.أتلتيكو مدريد - إسبانيا - بالتصنيف.

ويتبقى صراع على المقعد الأوروبي الأخير والذي يتنافس عليه أرسنال وسالزبورج النمساوي.

وكان فيفا قد أعلن عن كيفية التأهل إلى تلك البطولة من خلال طريقين الأول أن تكون بطل القارة في آخر 3 مواسم للتأهل مباشرة، والثانية عبر تصنيف الفريق فى الاتحاد القاري.

نظام التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025..

الاتحاد الأوروبي لكرة القدميصعد 12 ناديًا (الفائزون بدوري أبطال أوروبا بين موسم 2020-2021 و2023-2024، وثمانية فرق أخرى سيتم تحديدها من خلال تصنيف الأندية بناءً على نفس فترة الأربع السنوات).

اتحاد أمريكا الجنوبيةستصعد ستة أندية (الفائزون بكأس ليبرتادوريس بين 2021 و2024 وفريقان آخران يتم تحديدهما من خلال ترتيب الأندية بناءً على نفس فترة الأربع السنوات).

الكونكاكافأربعة أندية (الفائزون بدوري أبطال الكونكاكاف بين 2021 و2024)

الاتحاد الآسيوى لكرة القدمأربعة أندية (الفائزون بدوري بين 2021 و2024)

الاتحاد الأفريقيأربعة أندية (الفائزون بدوري أبطال أفريقيا بين 2021 و2024)

أوقيانوسيانادٍ واحد (النادي الأعلى تصنيفًا بين الفائزين بدوري أبطال أوقيانوسيا ما بين 2021 و2024).

البلد المضيفبطل دورى الولايات المتحدة الأمريكية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركيز يقترب من خلافة تشافى بعد وداع برشلونة دورى أبطال أوروبا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار