رسميا إبراهيم سعيد يعود للتدريب ويتولى هذا الفريق صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:36:05+03:00

اخبار الرياضة، 03 08 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 أعلن نادي مدينة نصر برئاسة محمد فاروق عن .،رسميا إبراهيم سعيد يعود للتدريب ويتولى هذا الفريق صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميا.. إبراهيم سعيد يعود للتدريب ويتولى هذا الفريق (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:08 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

أعلن نادي مدينة نصر برئاسة محمد فاروق عن التعاقد مع إبراهيم سعيد لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يشارك في القسم الثالث خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات صحفية عقب التوقيع، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق النجاح مع نادي مدينة نصر، وتحقيق أهداف النادي.

وفي المقابل، أكد محمد فاروق رئيس نادي مدينة نصر، على ثقته الكبيرة في إبراهيم سعيد والمدير الفني الحالي للفريق، أنه يستطيع تحقيق أهداف النادي، وسيتم توفير كافة إمكانيات النجاح.

وكان إبراهيم سعيد تولى من قبل تدريب عدد من الأندية، وآخرها فريق المجد السكندري، ومن قبله فريق جولدي.

:

"بيطلع لسانه للجميع".. ميدو يفتح النار على عضو اتحاد الكرة ويصدمه بسبب الأهلي

"دمرها ومش عاجبه".. حسين لبيب يوجه رسالة نارية لمجلس مرتضى منصور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. إبراهيم سعيد يعود للتدريب ويتولى هذا الفريق (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار