مباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:20:14+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 03 08 م يخوض الأهلي والزمالك .،مباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة- خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:08 م

يخوض الأهلي والزمالك مباراتين مهمتين في مايو المقبل، حيث يلعب الأول في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الثاني نهائي البطولة الكونفدرالية، وذلك على استاد القاهرة الدولي. 

مباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة 

وعلم القاهرة 24 أن مباراتي الأهلي والزمالك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الكونفدرالية، ستكونان بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، وذلك في ظل توفير الدعم لجماهير للقطبين من أجل حصد الثنائية القارية، وبعد المشهد الرائع الذي ظهرت عليه الجماهير في مباراتي الأهلي أمام مازيمبي، والزمالك أمام دريمز الغاني في نصف نهائي البطولتين القاريتين. 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الليثي، عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح خلال الساعات الماضية باب الاتصالات مع الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة أمام الترجي التونسي في نهائي إفريقيا باستاد القاهرة يوم 25 مايو المقبل.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحاته: يرغب الأهلي في الحصول على السعة الكاملة أمام الترجي لحشد جماهيره من أجل حسم اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي  والثانية عشر في تاريخ النادي.

وكانت مباراة الأهلي ومازيمبي التي أقيمت الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي إفريقيا وفاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة حضرها أكثر من 50 ألف مُشجع.

ويلاقي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباراتا الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة- خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار