الخطيب يتعرض لوعكة صحية والأطباء ينصحونه بالراحة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:12:20+03:00

اخبار الرياضة، تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، حيث .،الخطيب يتعرض لوعكة صحية والأطباء ينصحونه بالراحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب يتعرض لوعكة صحية.. والأطباء ينصحونه بالراحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، حيث شعر بإجهاد وتعب قوي ونصحه الأطباء بالحصول على راحة تامة.

وغاب الخطيب عن حضور حفل تكريم فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن أن محمود الخطيب رئيس النادي تعرض لأزمة صحية منذ أيام حيث يعاني من إجهاد شديدين، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية والاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف المصدر أن الأطباء نصحوا محمود الخطيب بالحصول على فترة راحة في المنزل وعدم التعرض لأي ضغوط في العمل أو بذل جهد كبير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب يتعرض لوعكة صحية.. والأطباء ينصحونه بالراحة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار