توقعت بسوء الأحوال الجوية في عمان ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:04:03+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 03 02 م توقعت خبيرة الأبراج .،توقعت بسوء الأحوال الجوية في عمان ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقعت بسوء الأحوال الجوية في عمان.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:02 م

توقعت خبيرة الأبراج  بحدوث الاضطرابات الجوية التي قد وصل لها في سلطنة عمان، من السيول والفيضانات التي أدت إلى إصابات الأفراد وسوء الأحوال الجوية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 

وشاركت سابقًا خبيرة الأبراج وعلم الفلك ليلى عبد اللطيف، توقعاتها عن ما حدث من اضطرابات جوية أدت إلى حدوث السيول والفيضانات في سلطنة عمان. 

وقد ظهرت في حلقة من إحدى البرامج التلفزيونية مع الإعلامي اللبناني نيشان مع بداية عام 2024، كي تشارك متابعيها ومُتابعين مجالات الفلك والابراج، توقعات العام الجديد، ومن ذلك أفصحت عن توقعاتها بما حدث في سلطنة عمان من تدهور الأحوال الجوية، وسقوط السيول وحدوث الفيضانات.  

توقعات ليلى عبد اللطيف عن عمان 

وأوضحت ليلى عبد اللطيف خلال لقائلها، قائلة: الأجواء المناخية ستجعل سلطنة عمان تحت رحمة الطبيعة وتسبب مشاهد مؤسفة، مما يجعلها تشهد أجواء مناخية قاسية، الله يحمي بلادكم وشعبكم من كل سوء. 

وحسب ما نُشر سابقًا، أعلنت السلطنة العمانية أن الفيضانات والسيول ضربت الأراضي ضربة عنيفة يوم الأحد الماضي، حيث استطاعت أن تحصد عدة مناطق في سلطنة عمان، وأسفرت عن غرق عدد من المواطنين والأطفال، وتسجيل 12 حالة وفاة.

حالة الطقس في عمان 

وتعرضت المناطق التي ضربتها الفيضانات إلى العديد من المنازل، واستطاع عدد من الأفراد توثيق ما حدث لهم من معاناة السيول  التي تعرضت لها عمان عبر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

وأكدت سلطنة عمان أن قرار تعليق العمل في المدارس وتحويل الدراسة عن بُعد في كافة المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في جميع المحافظات مازال مُستمرًا  باستثناء محافظتي ظفار والوسطى، حتى اليوم نظرًا لاستمرار تأثر أجواء السلطنة بمنخفض جوي. 

سيول وفيضانات في عمان  

وحسب ما أشارت إليه توقعات الطقس، أن غزارة الأمطار الرعدية المصحوبة برياح هابطة نشطة مازالت مستمرة حتى اليوم، حيث تساقط حبات البرد حتى صباح اليوم، بكميات تتراوح من 30 إلى 100 ملم على محافظات مسندم والبريمي والظاهرة وشمال الباطنة والداخلية وجنوب الباطنة ومسقط وشمال الشرقية وجنوب الشرقية وشمال محافظة الوسطى، مما أدى إلى جريان الشعاب والأودية، مع وجود فرص لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانًا على محافظة ظفار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعت بسوء الأحوال الجوية في عمان.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار