صدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك ثأر عمره 30 عاما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:56:35+03:00

اخبار الرياضة، 02 51 م الأربعاء 17 أبريل 2024 مباراة الزمالك والأهلي في دوري .،صدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك ثأر عمره 30 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك.. ثأر عمره 30 عامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:51 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

مباراة الزمالك والأهلي في دوري NILE

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للعودة من جديد إلى المشاركة في منافسات القارة السمراء، بعد الوصول إلى الأمتار الأخيرة من عمر بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويضرب الأهلي موعدًا مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني في التاسعة مساء الأحد المقبل، في نصف نهائي الكونفدرالية.

هل يتكرر السوبر الإفريقي 1994 بين الأهلي والزمالك

تنافس الفريقان والسعي نحو التتويج باللقب، يعيد إلى الأذهان نهائي السوبر الإفريقي موسم 1994، أي منذ 30 عامًا، عندما تمكن الزمالك من التفوق على الأهلي بهدف نظيف، بفضل صاروخية أيمن منصور مهاجم الأبيض في شباك أحمد شوبير، في المباراة التي أٌقيمت بجنوب إفريقيا، وتحديدا جوهانسبرج.

رغبة جماهيرية متبادلة في الثأر

وشارك الأهلي في تلك المباراة بصفته بطل كأس الكؤوس الإفريقية، بينما تواجد الزمالك كحامل لقب دوري الأبطال، ما يجعل الجماهير تترقب إمكانية مواجهة قارية جديدة بين الفريقين في نهائي السوبر الإفريقي للنسخة المقبلة.

وتُعد هناك رغبة متبادلة في الثأر من كلا الجمهورين، إذ ترغب جماهير الأحمر في الانتقام من صاروخية منصور، بينما تُمني جماهير الأبيض النفس في تعويض خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 أمام الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك.. ثأر عمره 30 عاما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار