باريس سان جيرمان يحرم برشلونة من 50 مليون يورو ورحيل تشافي ودي يونج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:29:07+03:00

اخبار الرياضة، 02 20 م الأربعاء 17 أبريل 2024 تشافي هيرنانديز .،باريس سان جيرمان يحرم برشلونة من 50 مليون يورو ورحيل تشافي ودي يونج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباريس سان جيرمان يحرم برشلونة من 50 مليون يورو.. ورحيل تشافي ودي يونجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:20 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير إسبانية، أن هزيمة نادي من فريق الفرنسي، أمس الثلاثاء، برباعية مقابل هدف، في إياب دور ربع نهائي دوري ، أبعدته عن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بالنظام الجديد.

وذكرت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، أن الفريق الكتالوني لن يتمكن من اللعب في كأس العالم للأندية، بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالتالي لن يتحصل على 50 مليون يورو، قيمة مشاركته في البطولة.

برشلونة يتجه لبيع نجوم الفريق

وأكدت صحيفة «سبورت»، أن نادي برشلونة يمر بأزمة اقتصادية صعبة، تدفعه في الموسم المقبل إلى بيع نجوم الفريق، ويعد أحد أبرز المرشحين للرحيل، هو فرينكي دي يونج لاعب وسط البلوجرانا، بسبب راتبه المرتفع.

أمل تشافي مع برشلونة انتهى

أشارت صحيفة «سبورت»، أن أمل تشافي المدير الفني لبرشلونة، انتهي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، مضيفا أن خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني، يأمل في حسم ملف المدرب الحديد قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يحرم برشلونة من 50 مليون يورو.. ورحيل تشافي ودي يونج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار