بقرار فيفا مبلغ خرافي ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:29:07+03:00

اخبار الرياضة، 02 20 م الأربعاء 17 أبريل 2024 الأهلي .،بقرار فيفا مبلغ خرافي ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبقرار «فيفا».. مبلغ خرافي ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:20 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

الأهلي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إقامة بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد عام 2025، في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يشارك النادي الأهلي رفقة الأندية الممثلة لقارة إفريقيا في هذا المحفل العالمي الكبير، وضمن المارد الأحمر الحصول على مبلغ مالي خرافي نظير مشاركته في هذه المنافسة الكبيرة.

وبقرار من «فيفا»، فإن النادي الأهلي سيحصل على رقم خرافي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني، نظير المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، وهو حاله كحال كل فريق مشارك في البطولة المقرر لها في أمريكا.

كأس العالم للأندية 2025 يمنح الأهلي مبلغا خرافيا 

من المتوقع أن تصبح نسخة بطولة كأس العالم للأندية 2025 من أكثر البطولات دخلا للأندية، نظرا للجوائز المادية المتوقعة، كما أن هذه المكافأة الضخمة لكل فريق جاءت بعد التوقعات الضخمة لحقوق تسويق البطولة، والبث التليفزيوني لها، وسيتم زيادة المكافأة في حالة الصعود.

الجوائز الكلية لمونديال الأندية تصل لـ2.5 مليار يورو

وكان موقع «sirmpremilan» قد أشار في وقت سابق، إلى أن الجوائز الكلية للبطولة ستصل إلى 2.5 مليار يورو، ويحصل كل ناد مشارك بالبطولة على 50 مليون جنيه إسترليني، نظير مشاركته في البطولة، مع زيادتها في حالة الصعود. 

وإليكم الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، حتى الآن، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، ما بين فترة 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025:

تشيلسي الإنجليزي - ريال مدريد الإسباني - الإنجليزي -  - - يوفنتوس - إنتر - بورتو - بنفيكا - أتلتيكو مدريد - بوروسيا دورتموند - السعودي - أوراوا ريد الياباني - الأهلي، الوداد المغربي -بالميراس البرازيلي - فلامنجو البرازيلي - فلومينينسي البرازيلي - مونتيري المكسيكي - سياتل ساوندرز الأمريكي- كلوب ليون المكسيكي - أوكلاند سيتي النيوزيلندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقرار «فيفا».. مبلغ خرافي ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية 2025،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار