الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:28:42+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 24 م حرص محمود الخطيب، رئيس .،الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:24 م

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، على حضور المران الختامي للفريق قبل السفر إلى الكونغو، والذي جرى ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر.

وخاض الأهلي مرانه الختامي اليوم الأربعاء على ملعب مدينة نصر، قبل السفر إلى الكونغو لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي.

وجاء حضور الخطيب لمران الأهلي قبل السفر، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ووجه محمود الخطيب كلمة للاعبين تحدث فيها بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر ويتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار