الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T11:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 11 46 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 عبد الله السعيد .،الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

عبد الله السعيد

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، خلال مباراة الفريق المقبلة في دوري NILE، أمام نظيره البنك الأهلي، خاصة أنهم تغيبوا عن الفريق في مباراة دريمز الغاني، بإياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سبب غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة دريمز الغاني

وتغيب ثلاثي الفريق الأبيض عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام دريمز الغاني؛ لأنه طبقا للوائح والقوانين الأفريقية، لا يحق لهم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز، في دوري أبطال أفريقيا، وناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، في النسخة الحالية.

ووضع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي، نفذوه طوال فترة تواجد الفريق في غانا لمواجهة دريمز.

ومن المقرر تواجد الثلاثي في مباراة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، وكذلك مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأحد المقبل، قبل الاستعداد لمباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر المقبل، التي تشهد غيابهم مرة أخرى.

الزمالك يلتقي البنك الأهلي في دوري NiLe

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة دوري NiLe.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار