ديفيد بيكهام يفوز بمعركة قانونية بقيمة 240 مليون إسترليني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:05:49+03:00

اخبارالمنوعات، فاز ديفيد بيكهام بمعركة قانونية ضخمة بقيمة 240 مليون جنيه إسترليني ضد العديد من .،ديفيد بيكهام يفوز بمعركة قانونية بقيمة 240 مليون إسترليني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديفيد بيكهام يفوز بمعركة قانونية بقيمة 240 مليون إسترلينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز ديفيد بيكهام بمعركة قانونية ضخمة بقيمة 240 مليون جنيه إسترليني ضد العديد من المزورين الذين تبين أنهم يبيعون نسخًا مزيفة من معداته المصممة عبر الإنترنت، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

ديفيد بيكهام

أسطورة كرة القدم السابق، البالغ من العمر 48 عامًا، والذي وضع اسمه على الملابس والعطور والإكسسوارات، هو مدير شركة DB Ventures التي كانت تسعى للحصول على مبلغ مذهل قدره 1.58 مليار جنيه إسترليني من 150 بائعًا عبر الإنترنت.

وكشفت ملفات القضية أن المحتالين كانوا يبيعون السلع المزيفة على مواقع مثل Amazon وeBay وEtsy من قبل شركات أو أفراد مقرهم في الصين أو في أي مكان آخر في آسيا.

تتكون هذه العناصر من الملابس المصممة والأحذية والعطور ومنتجات الشعر والجسم والملصقات وكرات القدم وألعاب الفيديو والنظارات والمجوهرات والساعات.

وجاء في الشكوى: "إن بيعها يشكل تهديدًا حقيقيًا للعلامة التجارية لشركة DBV، ويؤثر على استدامة أعمالها".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديفيد بيكهام يفوز بمعركة قانونية بقيمة 240 مليون إسترليني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار