رد عاجل من اتحاد الكرة على تأجيل الهلال ضد العين وجدولة الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:53:25+03:00

اخبار الرياضة، زاد اتحاد الكرة الغموض بشأن تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال، في دوري روشن السعودي .،رد عاجل من اتحاد الكرة على تأجيل الهلال ضد العين وجدولة الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد عاجل من اتحاد الكرة على تأجيل الهلال ضد العين وجدولة الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زاد اتحاد الكرة الغموض بشأن تأجيل مباراة الأهلي ضد ، في دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة الهلال والعين من الثلاثاء، إلى الأربعاء، في نفس توقيتها "السابعة مساء"، بعد موجة السيئ التي تعرضت لها الإمارات.

وكانت فيديوهات قد انتشرت عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من مدينة العين، حيث تضررت الشوارع وتدمرت البنية التحتية، الأمر الذي استدعى تحذيرات إلى بعثة الهلال، خوفا من تعرضهم لأزمات في طريقهم لملعب المباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جاء تأجيل مباراة الهلال والعين، ليثير الغموض بشأن الكلاسيكو الذي يجمع الزعيم ضد الأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي، والتي كان مقررا إقامتها مساء الجمعة في الجوهرة المشعة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تقدم نادي الهلال، بطلب رسمي من أجل تأجيل مباراة الأهلي، بسبب أزمة مباراة نصف نهائي دوري .

رد اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة العين والهلال

رد الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على تساؤل من الإعلامي القطري خالد جاسم، بشأن كيفية التعامل مع تأجيل مباراة الهلال والعين، خاصة بعد الأزمة العنيفة قبل المواجهة ورفض تأجيل الكلاسيكو، التزاما بروزنامة الدوري السعودي.

وأكد اتحاد الكرة، أن جدولة وإدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، والإشراف عليها من اختصاص الزملاء في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وليس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

استبعاد نجم العين قبل ساعات من مواجهة الهلال.. ماذا حدث؟

مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين .. سر تراجع الآسيوي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد عاجل من اتحاد الكرة على تأجيل الهلال ضد العين وجدولة الدوري،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار