سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:00:49+03:00

اخبار الرياضة، أثار غياب طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن مران الفريق اليوم .،سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار غياب طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي، بانتماءه المعروف لنادي الزمالك وبالتالي أشار البعض إلى أن غيابه عن المران جاء عن قصد للتأثير على مستوى فريقه وتمرير المباراة للزمالك.

طارق مصطفى رفقة علي ماهر في المغرب

ونشر طارق مصطفى صورة عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك» تجمعه بعلي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، خلال تواجدهما بدولة المغرب.

وتواجد طارق مصطفى بدولة المغرب من أجل الحصول على الرخصة التدريبية PRO.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار