فيفا يعاقب 3 أندية مصرية بمنع القيد وقرار جديد لبيراميدز والإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:36:55+03:00

اخبار الرياضة، 12 30 م الأربعاء 17 أبريل 2024 فيفا .،فيفا يعاقب 3 أندية مصرية بمنع القيد وقرار جديد لبيراميدز والإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيفا يعاقب 3 أندية مصرية بمنع القيد.. وقرار جديد لبيراميدز والإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:30 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

فيفا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية عن التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد بسبب عقوبات من جانب «فيفا»، والذي ضم 3 أندية من مصر هي حرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني.

الأندية المصرية المُعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد

وأوضح «فيفا» في بيانه الأخير، أن الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد حتى السداد هي: مصر للمقاصة 5 قضايا، وإيسترن كومباني 4 قضايا، وحرس الحدود قضية واحدة.

قرارات محكمة التحكيم الرياضية بشأن بيراميدز والإسماعيلي 

من ناحية أخرى، حددت محكمة التحكيم الرياضية «كاس» 6 يونيو موعدا لجلسة استماع في استئناف نادي بيراميدز ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بـ«فيفا» لصالح اللاعب التونسي عمر لعيوني، الذي سبق له ارتداء قميص الفريق السماوي، إذ أن القرار كان تغريم بيراميدز 300 ألف دولار، بالإضافة لفائدة 5% لصالح اللاعب التونسي.

كما أن محكمة التحكيم الرياضية حددت 7 مايو موعدا لجلسة استماع في استئناف النادي الإسماعيلي ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بـ«فيفا» لصالح اللاعب الجزائري محمد بن خماسة، إذ أن القرار كان تغريم الإسماعيلي مليون و721 ألف دولار، بالإضافة لفائدة 5%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يعاقب 3 أندية مصرية بمنع القيد.. وقرار جديد لبيراميدز والإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار