تفاصيل الحالة الصحية لـ عبير صبري بعد نقلها إلى المستشفى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:29:12+03:00

اخبار الفن، حالة من القلق أثارتها الفنانة عبير صبري في الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشرت صورة .،تفاصيل الحالة الصحية لـ عبير صبري بعد نقلها إلى المستشفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحالة الصحية لـ عبير صبري بعد نقلها إلى المستشفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من القلق أثارتها الفنانة عبير صبري في الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشرت صورة لها عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وهي داخل إحدى المستشفيات وتطلب من جمهورها الدعاء لها، إذ كتبت: «عافيتك أوسع لي».

تفاصيل الحالة الصحية لـ عبير صبري

وكشفت شقيقتها الإعلامية مروة صبري، عن أسباب تدهور الحالة للفنانة عبير صبري في تصريحات صحفية، موضحة أنّها تعرضت لارتفاع في ضغط الدم، أدى إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، بعد أن وصل إلى 190.

آخر أعمال عبير صبري

وكان آخر أعمال الفنانة عبير صبري مشاركتها في  حدوتة منسية مع الفنانة سوسن بدر، والذي تمّ عرضه في الموسم الشتوي الماضي، قبل انطلاق الموسم الرمضاني 2024، وحقق المسلسل ردود أفعال قوية، بعدما جسدت دور جديد عليها لأول مرة من خلال شخصية دهب، وتضمن المسلسل العديد من الرسائل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته عددا كبيرا من الفنانين من بينهم سوسن بدر، أحمد فهيم، طارق صبري، هشام إسماعيل، محمود حجازي، محمد علي رزق، وهو من إخراج محمد محدي الدين وتأليف محمود حمدان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحالة الصحية لـ عبير صبري بعد نقلها إلى المستشفى،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار