ضغطها ارتفع بشكل مرعب تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:21:14+03:00

اخبار الفن، تعرضت الفنانة عبير صبري لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات الماضية، وعلى إثرها دخلت .،ضغطها ارتفع بشكل مرعب تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضغطها ارتفع بشكل مرعب.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت الفنانة عبير صبري لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات الماضية، وعلى إثرها دخلت المستشفى.

تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري

وقالت الإعلامية مروة صبري، في تصريحات لها: « الفنانة تعانى من ارتفاع الضغط، حيث وصل إلى 190، وتشعر برعشة كبيرة، وحاليا متعلق لها محاليل بناء على أمر الأطباء، وأتمنى من الله أن يشفيها وأن تقوم بالسلامة».

عبير صبري

تعرض عبير صبري لوعكة صحية

ونشرت عبير صبري، خلال الساعات الماضية، صورة لها داخل المستشفى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عافيتك أوسع لي».

عبير صبري

أعمال عبير صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري، مشاركتها في «ليلة العيد»، بطولة الفنانة ، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

ً
بتتر المسلسل.. عبير صبري تروج لـ«حدوتة منسية»

عبير صبري لـ «الأسبوع»: البطولة المطلقة لا تشغلني

عاجل | نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضغطها ارتفع بشكل مرعب.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار