طلاب إيطاليون مناهضون لإسرائيل يواصلون احتجاجاتهم بعد وقوع اشتباكات مع الشرطة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:00:27+03:00

عربي ودولي، تواصل مجموعات طلابية إيطالية اليوم الأربعاء، الاحتجاجات على تعاون الجامعات الإيطالية .،طلاب إيطاليون مناهضون لإسرائيل يواصلون احتجاجاتهم بعد وقوع اشتباكات مع الشرطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلاب إيطاليون مناهضون لإسرائيل يواصلون احتجاجاتهم بعد وقوع اشتباكات مع الشرطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل مجموعات طلابية إيطالية اليوم الأربعاء، الاحتجاجات على تعاون الجامعات الإيطالية مع المؤسسات الإسرائيلية وسط الحرب على غزة ،وذلك عقب وقوع اشتباكات عنيفة مع الشرطة فى جامعة لا سابينزا فى روما أمس الثلاثاء.

وينظم الطلاب اعتصاما خارج المحكمة الرئيسية فى روما بعد اعتقال شابين في الاشتباكات التي أثارت غضب رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني، بحسب وكالة أنباء أنسا الإيطالية.

وسعى المتظاهرون في البداية إلى اقتحام اجتماع في المجلس الأكاديمي بالجامعة، ثم وقعت اشتباكات عندما حاولوا اختراق طوق أمني لأفراد من الشرطة يرتدون معدات مكافحة الشغب عند أحد المخارج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاب إيطاليون مناهضون لإسرائيل يواصلون احتجاجاتهم بعد وقوع اشتباكات مع الشرطة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار