روسيا اليوم واشنطن تعطل مشاركة المندوب الروسى فى اجتماعات الأمم المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T06:06:16+03:00

عربي ودولي، صرح النائب الأول للمندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي إن واشنطن .،روسيا اليوم واشنطن تعطل مشاركة المندوب الروسى فى اجتماعات الأمم المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا اليوم: واشنطن تعطل مشاركة المندوب الروسى فى اجتماعات الأمم المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صرح النائب الأول للمندوب الروسي الدائم لدى دميتري بوليانسكي إن واشنطن لم تصدر تأشيرة دخول لمندوب روسيا للمشاركة باجتماع لجنة الإعلام التابعة للأمم المتحدة في نيويورك.

ووفقا لقناة روسيا اليوم الروسية، قال بوليانسكي: "مرة أخرى، نحن مضطرون لبدء خطابنا في لجنة الإعلام بمسألة مواصلة الجانب الأمريكي إساءة استخدام وضع الدولة المضيفة لمقر الأمم المتحدة بشكل منهجي".

وأكد بوليانسكي أن "مشاركة ممثل الوفد الروسي في أعمال الدورة السادسة والأربعين للجنة الإعلام التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة تعطلت مرة أخرى بسبب عدم إصدار تأشيرة دخول له، على الرغم من تقديم الوثائق في الوقت المناسب".

وأضاف: "إن هذا انتهاك صارخ آخر للالتزامات الناشئة عن اتفاقية الهيئات المركزية للأمم المتحدة، مما يدل بوضوح على الموقف الحقيقي للسلطات الأمريكية تجاه قضايا حماية حرية الوصول إلى المعلومات والتعددية الإعلامية".

وخلص بوليانسكي إلى القول: "نأمل أن تبذل الأمانة العامة للأمم المتحدة وقيادة الهياكل ذات الصلة في المنظمة، استنادا إلى اتفاقات ملزمة قانونا مع الدولة المضيفة، الجهود اللازمة لتصحيح هذا الوضع غير المقبول بشكل جذري".

وفي وقت سابق، قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين إن الولايات المتحدة، الدولة المضيفة لمقر الأمم المتحدة، ترفض بانتظام منح التأشيرات ليس فقط للمسؤولين الروس، بل حتى للخبراء الفنيين.

وأكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن الولايات المتحدة فقدت في السنوات الأخيرة، مصداقيتها بشكل لا رجعة فيه كدولة تستضيف المؤسسات المركزية للأمم المتحدة، مشيرا إلى أنها فشلت في تحمل مسؤولياتها في هذا المجال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا اليوم: واشنطن تعطل مشاركة المندوب الروسى فى اجتماعات الأمم المتحدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار