جولة الثأر بالشامبيونزليج بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:48:52+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره .،جولة الثأر بالشامبيونزليج بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجولة "الثأر" بالشامبيونزليج.. بايرن ميونيخ يستضيف أرسنالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف فريق الألماني، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره أرسنال الإنجليزى، وذلك على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى "الشامبيونز ليج".وكان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين على ملعب "الإمارات"، قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، سجلها بوكايو ساكا فى الدقيقة الـ12 لأرسنال، وجاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد فى الدقيقة الـ76، بينما جاء هدفا بايرن ميونيخ عن طريق اللاعب سيرج جنابري فى الدقيقة الـ 18، وهاري كين فى الدقيقة الـ32 من ضربة جزاء.ويسعى كل فريق لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعد ضياع اللقب المحلى لكل منهما، حيث فشل فريق أرسنال فى الاحتفاظ بصدارة جدول المسابقة بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة أمام أستون فيلا بهدفين دون رد وذلك على ملعب "الإمارات". بينما نجح فريق باير ليفركوزن فى الظفر بدرع الدورى الألمانى بعد 11 موسما على التوالى لبايرن ميونيخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جولة "الثأر" بالشامبيونزليج.. بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار