بعد طرح البرومو فيلم السرب يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:16:43+03:00

اخبار الفن، كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن برومو فيلم السرب ، المقرر عرضه خلال الفترة .،بعد طرح البرومو فيلم السرب يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد طرح البرومو.. فيلم "السرب" يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن برومو "السرب"، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وتصدر البرومو الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرحه، حيث يسرد العمل أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وبدأت أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة الليبية".

يشارك في بطولة فيلم "السرب" كل من؛ أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، دياب، شريف منير، هند صبري، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، تأليف عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد طرح البرومو.. فيلم "السرب" يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار