تشافي يزيد من أوجاع جماهير برشلونة ويعلن الرحيل نهائيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T10:04:47+03:00

اخبار الرياضة، أعلن بشكل نهائي تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، رحيله بشكل رسمي .،تشافي يزيد من أوجاع جماهير برشلونة ويعلن الرحيل نهائيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشافي يزيد من أوجاع جماهير برشلونة ويعلن الرحيل نهائيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن بشكل نهائي تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي الإسباني، رحيله بشكل رسمي عن الفريق الكتالوني بعد السقوط الكارثي ضد في دوري .

وكان تشافي هيرنانديز قد قرر الرحيل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل الضغوظات الجماهيرية والأزمات التي عانى منها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي اكتسح أتلتيكو مدريد (4-2) ليتأهل بمجموع المباراتين (5-4).

وداعا تشافي: 

أجاب تشافي بشكل غاضب على سؤال من أحد الصحفيين على مطالبة لويس إنريكي له بالاستمرار مع برشلونة، ليؤكد رحيله عن الفريق الكتالوني بقرار لا رجعة فيه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسأل أحد الصحفيين تشافي عقب المباراة بقوله: "إنريكي قال إنهم كانوا سيفوزون حتى بدون البطاقة الحمراء، وأنه يأمل أن تكون مدرب برشلونة لسنوات عديدة، ماذا تقول له؟".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورد تشافي على السؤال قائلا: "لا للإثنان".

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للضغط على تشافي هيرنانديز من أجل التراجع عن قراره، مع تمديد عقده حتى صيف عام 2026.

بالأرقام.. مبابي يذل برشلونة على طريقته قبل الانتقال لريال مدريد

باريس يكتسح برشلونة برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يزيد من أوجاع جماهير برشلونة ويعلن الرحيل نهائيا،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار