جوندوجان يهين أراوخو بعد السقوط الكارثي لبرشلونة ضد باريس 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:49:09+03:00

اخبار الرياضة، هاجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، زميله رونالد أراوخو عقب .،جوندوجان يهين أراوخو بعد السقوط الكارثي لبرشلونة ضد باريس ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوندوجان يهين أراوخو بعد السقوط الكارثي لبرشلونة ضد باريس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هاجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط الإسباني، زميله رونالد أراوخو عقب السقوط الكارثي (4-1) ضد الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري .

وتعرض أراوخو للطرد في الدقيقة "27" من عمر الشوط الأول، بعد عرقلة باركولا جناح باريس سان جيرمان قبل أن ينفرد بالحارس تير شتيجن، ليتسبب في سقوط برشلونة بعدها.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي اكتسح أتلتيكو مدريد (4-2) ليتأهل بمجموع المباراتين (5-4).

غضب جوندوجان: 

قال جوندوجان في تصريحات عقب المباراة: " هذه هو دوري الأبطال، اعتقد مهما كان الخصم، من المستحيل أن تعود بعد ان يتم طرد أحد اللاعبين".

وأضاف: "اعتقد أني استحق ركلة جزاء، لأني كنت أجري ومن ثم تمت عرقلتي بكل وضوح، بالنسبة لي هذه ركلة جزاء، وهذا ما اخبرته به الحكم، لكنه اعطاني بطاقة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "الشعور احباط بكل تأكيد، كل شيء كان في يدنا لكن اهديناه الى باريس بكل سهولة ممكنة! هذا ماهو محبط".

وأوضح عن طرد أراوخو: "لم أراها، إذا ارتكب خطأ فربما كان يستحق الطرد، في مثل هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكد إذا لديك الفرصة للحصول على الكرة، إذا لم تملك فرصة فعليك الابتعاد، لا أعرف ما إذا كان وصل إلى الكرة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم قائلا مهاجما زميله: "الأفضل أن تعطي المهاجم فرصة لمواجهة الحارس، ربما يضيعها أو ينقذنا الحارس أو حتى أن نستقبل هدف لأن الحصول على بطاقة حمراء في بداية المباراة، يجهز على فريقك ويجهز عليك".

ديمبيلي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الريمونتادا الخيالية 

سخرية من بسبب خسارة برشلونة أمام باريس.. ماذا حدث ؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوندوجان يهين أراوخو بعد السقوط الكارثي لبرشلونة ضد باريس ،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار