نقابة المحامين تدين التعدي على محامي أمام محكمة مصر الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T04:28:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقابة المحامين تدين التعدي على محامي أمام محكمة مصر الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدانت نقابة المحامين واقعة التعدي على أحد المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.وقال عبد الحليم علام نقيب المحامين خلال بيان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدانت نقابة المحامين واقعة التعدي على أحد المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.

وقال عبد الحليم علام نقيب المحامين خلال بيان أصدرته النقابة، إنه يتابع لحظة بلحظة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وكل ما يتعلق بواقعة التعدي على أحد المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.

بيان نقابة المحامين وأضاف أننا كلفنا فور علمنا بالواقعة نقيب ومجلس شمال القاهرة، وأعضاء مجلس النقابة العامة أبو بكر ضوة، وعمرو الخشاب، ومحمود تفاحة، ومحمد هيبة، بحضور التحقيقات ومساندة الزميل للحصول على حقه كاملًا”.

وأوضح النقيب، إنه على تواصل لحظي معهم لمتابعة كل ما يتم في التحقيقات الجارية، وأنه يتواصل مع أجهزة الدولة المعنية لمحاسبة الجناة، مؤكدًا أنه لن يتهاون في حق الزميل المعتدى عليه، ولن يسمح بأي تجاوز في حق المحامين مهما حدث، وأن التحقيقات مازالت مستمرة حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة المحامين تدين التعدي على محامي أمام محكمة مصر الجديدة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار