عاجل أزمة تواجه الأهلي في الكونغو ماذا فعل كاف ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T00:24:34+03:00

اخبار الرياضة، 12 20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 فريق الأهلي .،عاجل أزمة تواجه الأهلي في الكونغو ماذا فعل كاف ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أزمة تواجه الأهلي في الكونغو.. ماذا فعل كاف ؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:20 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

فريق الأهلي

يواجه النادي الأهلي أزمة مدوية في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وهناك أزمة في ملعب مباراة مازيمبي والاهلي تتعلق بالبث الفضائي والذي يؤثر بالسلب على تقنية الفيديو ويتسبب في تعطيلها بشكل جزئي وليس بشكل كامل خلال المباراة وهو ما دفع الاتحاد الأفريقي للتدخل في هذا الأمر.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن هناك مسؤولين توجهوا للكونغو من أجل تنظيم هذا الأمر بشكل أفضل وعدم تكرار ما حدث في مباراة بيترو أتلتيكو والتي شهدت تعطل تقنية الفيديو لمدة وصلت إلى ٣ دقائق كاملة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 

ويواجه الأهلي فريق مازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أزمة تواجه الأهلي في الكونغو.. ماذا فعل كاف ؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار