الأهلي يكشف حقيقة إقالة كولر بعد الخسارة أمام الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T22:16:39+03:00

اخبار الرياضة، كشف مسؤولو النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب إقالة السويسري .،الأهلي يكشف حقيقة إقالة كولر بعد الخسارة أمام الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يكشف حقيقة إقالة كولر بعد الخسارة أمام الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مسؤولو النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب إقالة السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الزمالك في القمة 127.

وتلقى الأهلي خسارة مؤلمة أمام نادي الزمالك أمس الاثنين في إطار المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

مصدر: الأهلي سينظر في مصير كولر بنهاية الموسم

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ « » أن إدارة النادي لم تتطرق في الحديث عن إمكانية إقالة كولر من تدريب الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الخسارة أمام الزمالك مثل الخسارة من أي فريق، فالأهلي خسر 3 نقاط بغض النظر عن اسم المنافس، وهذا ليس سببًا لإقالة المدرب.

وشدد المصدر على أنه سيتم تحديد مصير كولر من قبل مسئولي الكرة بالنادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يكشف حقيقة إقالة كولر بعد الخسارة أمام الزمالك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار