بوروسيا دورتموند يتقدم بهدفين أمام أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T22:05:02+03:00

اخبار الرياضة، تقدم فريق دورتموند على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة .،بوروسيا دورتموند يتقدم بهدفين أمام أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوروسيا دورتموند يتقدم بهدفين أمام أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم فريق دورتموند على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد اليوم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل أسود الفيسيفال، فى لقاء الإياب للدور ربع النهائي، من مسابقة دوري .

أحرز هدف دورتموند الأول لاعبه جوليان براندت في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وجاءت أحداث الشوط سريعة خاصة من جانب دورتموند اصحاب الأرض أملا في تعويض خسارة مباراة الذهاب، وفي الدقيقة 39 أحرز ايان ماتسين الهدف الثاني لدورتموند لينتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين. 

GOAL!

 

BVB are level on aggregate! Julian Brandt with the goal. #beINUCL #UCL #BVBATM pic.twitter.com/BM4Ar5uP7X

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) April 16, 2024

Goal!

BVB go 3-2 up on aggregate. A composed finish from Ian Maatsen. #beINUCL #UCL #BVBATM pic.twitter.com/gsA4UEHzAt

 

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) April 16, 2024

تشكيل دورتموند ضد أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: جريجور كوبيلالدفاع: ماتس هوميلز - إيان ماتسين - جوليان رايرسون - نيكو شلوتربيكالوسط: إميري تشان - مارسيل سابيتزر - جوليان براندتالهجوم: جادون سانشو - نيكلاس فولكروج - كريم أديمي

تشكيل دورتموند

 

تشكيل أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: يان أوبلاكالدفاع: ناويل مولينا - أكسيل فيتسيل - ماريو هيرموسو - خوسيه خيمينيز - سيزار أزبيليكويتاالوسط: رودريجو دي بول – كوكي - ماركوس يورينتيالهجوم: ألفارو موراتا - أنطوان جريزمان

تشكيل اتلتيكو مدريد

دورى أبطال أوروبا

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من ضد ، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة لربع نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب نابولي بنتيجة 4-2، حيث تعادل الفريقان ذهابا 1-1 على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ثم فاز الفريق الكتالونى إيابا 3-1 على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

فيما صعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال مباراة الإياب على ملعب "أنويتا"، بعدما فاز نادى العاصمة الفرنسية ذهابا على ملعبه بثنائية نظيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوروسيا دورتموند يتقدم بهدفين أمام أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار