فيسبوك ماسنجر يتيح إرسال الصور بجودة عالية تعرف على التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T21:48:20+03:00

اخبارالمنوعات، مزايا فيسبوك ماسنجر طرحت شركة ميتا مزايا جديدة أضافتها لتطبيق التراسل الفوري .،فيسبوك ماسنجر يتيح إرسال الصور بجودة عالية تعرف على التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فيسبوك ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية.. تعرف على التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مزايا فيسبوك ماسنجر.. طرحت شركة ميتا مزايا جديدة أضافتها لتطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر، لتعزيز تجربة المستخدمين في التواصل ومشاركة المحتوى بشكل أكثر سهولة.

مزايا فيس بوك ماسنجر

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص مزايا فيسبوك ماسنجر الجديدة، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيس بوك ماسنجر

أبرز مزايا فيسبوك ماسنجر الجديدة

- وجاءت ميزة دعم الصور عالية الدقة، في الصدارة، حيث يتم إضافتها لأول مرة في التطبيق، ويتيح ذلك للمستخدمين إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية، ولا يفقد أي شئ منها.

- إمكانية إنشاء ألبومات مشتركة، حيث أن ذلك يتيح تبادل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين بسهولة، ويمّكن كل شخص في الدردشة الجماعية، من عرض الصور ومقاطع الفيديو، وإضافتها وحذفها وتنزيلها في الألبوم المشترك.

فيس بوك ماسنجر

مزايا أخرى جديدة في فيسبوك ماسنجر

- إمكانية إضافة الأشخاص بسهولة، وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم، حيث أنه يتم تخصيص رمز استجابة سريعة لكل مستخدم، ويمكنه مشاركة ذلك الرمز مع الآخرين، لإضافتهم بسرعة وسهولة إلى المحادثات أو الألبومات المشتركة في فيسبوك ماسنجر.

- زيادة في الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة، أي أنه يمكن للمستخدم الآن إرسال ملفات تصل حجمها إلى 100 ميجابايت.

- دعم جميع التنسيقات الرئيسية، مثل «وورد» و «إكسل» و «بي دي إف»، مما يجعل عملية مشاركة الملفات أكثر سهولة وفعالية.

ً
سرق حسابات المواطنين وانتحل صفتهم.. سقوط نصاب «فيسبوك» في الدخيلة

عقوبة سرقة حسابات الـ «فيسبوك».. الحبس سنتين و100 ألف جنيه غرامة في هذه الحالة

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فيسبوك ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية.. تعرف على التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار