سقوط أمطار غزيرة على سانت كاترين المياه تجري في وديان سيناء فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:48:51+03:00

اخبارالمنوعات، نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مقاطع فيديو مصورة لتساقط أمطار غزيرة ورعدية على .،سقوط أمطار غزيرة على سانت كاترين المياه تجري في وديان سيناء فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسقوط أمطار غزيرة على سانت كاترين.. المياه تجري في وديان سيناء (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مقاطع فيديو مصورة لتساقط أمطار غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة من ، حيث تسير مياه الأمطار الغزيرة في الوديان والسهول، بين سلال الجبال، مكونة تجمعات مياه كبيرة.

تحذير من سقوط أمطار رعدية على جنوب سيناء

في فترات سابقة من اليوم، توقعت هيئة الأرصاد الجوية، تساقط أمطار غزيرة على مناطق من جنوب سيناء، كما أشارت آخر صور الأقمار الصناعية، إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة، على مناطق من جنوب سيناء، خاصة سانت كاترين وصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ورعدية أحيانا.

حالة في سيناء 

بالنسبة لحالة الطقس في سيناء، فإنه يكون مائل للحرارة نهارا، معتدل ليلا وفي الصباح الباكر، وتتأثر بالشبورة المائية صباحا، بينما تسجل درجة الحرارة العظمى، 23 مئوية والصغرى 23 درجة، ويكون الطقس غائم جزئيا، وتصل سرعة الرياح إلى 30 كم في الساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط أمطار غزيرة على سانت كاترين.. المياه تجري في وديان سيناء (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم