هل تشهد البلاد عاصفة بسبب هبوب رياح مثيرة للرمال غدا؟ الأرصاد توضح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:32:26+03:00

اخبارالمنوعات، تشهد البلاد حالة جوية مضطربة، غدا الأربعاء، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ ومؤقت .،هل تشهد البلاد عاصفة بسبب هبوب رياح مثيرة للرمال غدا؟ الأرصاد توضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل تشهد البلاد عاصفة بسبب هبوب رياح مثيرة للرمال غدا؟.. «الأرصاد» توضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد البلاد حالة جوية مضطربة، غدا الأربعاء، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ ومؤقت بقيم تترواح من 5 إلى 6 درجات على الأنحاء كافة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدلا ليلاً، وتسبب هذه الموجة الحارة ارتفاع درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري إلى 36 درجة، بينما تصل إلى 37 درجة مئوية على الصعيد.

هل تشهد البلاد عاصفة غدا؟

ويصاحب الموجة الحارة نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تؤدي إلى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة، وهو ما يدفع المواطنين للتخوف من حالة غدا تحسبا لوجود عاصفة ترابية.

موعد تحسن الأحوال الجوية

وبدورها، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح المثيرة للرمال والأتربة غدا لا تصل إلى حد العاصفة، مشيرة إلى أنها تكون غدا الأربعاء فقط، وتصل إلى 16 عقدة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية موعد انخفاض درجات الحرارة، مشيرة إلى أنه اعتبارا من الخميس 18 أبريل ستنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، بقيم تترواح من 6 إلى 8 درجات، ليسود طقس دافئ نهارا على السواحل الشمالية وحارا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا الأربعاء 17-4-2024

- القاهرة الكبرى.. العظمى 36 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية.. العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

- جنوب .. العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية.

- شمال الصعيد.. العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد.. العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

درجات الحرارة الخميس 18-4-2024

- القاهرة الكبرى.. العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية.. العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية.

- جنوب سيناء.. العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

- شمال الصعيد.. العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد.. العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تشهد البلاد عاصفة بسبب هبوب رياح مثيرة للرمال غدا؟.. «الأرصاد» توضح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار