شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية أكتوبر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:24:44+03:00

عربي ودولي، علقت شركة إيزي جيت البريطانية للطيران رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية شهر .،شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية أكتوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية أكتوبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت شركة "إيزي جيت" البريطانية للطيران رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

وقالت الشركة - في بيان نقله تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) اليوم /الثلاثاء/ - إن الشركة اتخذت قرارا بتعليق رحلاتها الجوية إلى تل أبيب خلال ما تبقي من فصل الصيف وحتى 27 أكتوبر، نتيجة لتطورات الأوضاع المستمرة في إسرائيل.

وعلقت العديد من شركات طيران رحلاتها الجوية إلى إسرائيل، وتتجنب شركات آخرى المجالات الجوية القريبة بسبب الوضع الأمني منذ الهجمات الإيرانية بالمسيرات والصواريخ على إسرائيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة طيران بريطانية تعلق رحلاتها الجوية إلى إسرائيل حتى نهاية أكتوبر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار