السفارة الروسية بالقاهرة تكشف تفاصيل لقاء ناريشكين مع الرئيس السيسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:00:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السفارة الروسية بالقاهرة تكشف تفاصيل لقاء ناريشكين مع الرئيس السيسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت السفارة الروسية بالقاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم الثلاثاء سيرجي ناريشكين رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت السفارة الروسية بالقاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم الثلاثاء سيرجي ناريشكين رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية.

ووفقًا لبيان السفارة الروسية في القاهرة، فإن لقاء ناريشكين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى مصر.

الرئيس السيسي ورئيس الاستخبارات الخارجية الروسية

وقالت السفارة في بيانها، إنه خلال اللقاء تم تبادل الآراء بين الطرفين حول مسائل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط في سياق كل من الأزمة في ومكافحة الإرهاب والوضع في أوكرانيا والقارة الإفريقية والقضية الأفغانية.

وأوضحت السفارة، أن الزيارة أظهرت القواسم المشتركة في المواقف من المسائل المطروحة بين البلدين.

وأشارت السفارة الروسية بالقاهرة، إلى أنه تم التأكيد، خلال اللقاء أيضا، على الاستعداد لمواصلة تعميق التعاون في مجال الأمن القومي لـ روسيا ومصر.

ًالسيسي يشارك أبناء الشهداء الاحتفال بعيد الفطر المبارك (بث )

الرئيس السيسي يهنئ بشار الأسد والشعب السوري بعيد الفطر المبارك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة الروسية بالقاهرة تكشف تفاصيل لقاء ناريشكين مع الرئيس السيسي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار