بعد إيقاف إصدار التأشيرات غرفة السياحة بدء موسم العمرة الجديد في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:49:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد إيقاف إصدار التأشيرات.. غرفة السياحة: بدء موسم العمرة الجديد في هذا الموعد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كتب محمد أبو بكر قال أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، إن وزارة الحج والعمرة في السعودية حددت 14 ذو الحجة موعدًا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كتب- محمد أبو بكر:

قال أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، إن وزارة الحج والعمرة في السعودية حددت 14 ذو الحجة موعدًا لبدء موسم العمرة الجديد.

وأضاف "وحيد"، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن ذلك الموعد سيأتي تزامنًا مع حج 2024.

وأوضح عضو غرفة شركات السياحة، أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة في مصر ستعقد اجتماعاتها للدراسة والتخطيط لبدء موسم العمرة الجديد.

وكان باسل السيسي، عضو اللجنة الفنية للحج بوزارة السياحة والآثار، كشف في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، توقف موسم العمرة في مصر بعد إيقاف إصدار التأشيرات من وزارة الحج والعمرة بالسعودية.

يذكر أن أولى رحلات الحج السياحى البرى لهذا العام 1445 هـ ستنطلق يوم 23 ذو القعدة، الموافق 22 يونيو 2022، فيما تكون أولى رحلات الحج السياحي الجوي هذا العام ستبدأ يوم 25 ذو القعدة، الموافق 24 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا:

توقف إصدار تأشيرات العمرة وانتهاء الموسم.. ومسؤول يكشف الأسباب

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام

"السياحة" تكشف آخر موعد لإنهاء جميع إجراءات حج 2024.. وتحذر الشركات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إيقاف إصدار التأشيرات.. غرفة السياحة: بدء موسم العمرة الجديد في هذا الموعد،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار