إبراهيم السمان يقلد مصطفى قمر ورد فعل مفاجئ من الأخير‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:43:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إبراهيم السمان يقلد مصطفى قمر.. ورد فعل مفاجئ من الأخير‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إبراهيم السمان يقلد مصطفى قمر ورد فعل مفاجئ من الأخير‎ الإثنين 29 أبريل 2024 10 40 م إبراهيم السمان كريمة محمود .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إبراهيم السمان يقلد مصطفى قمر.. ورد فعل مفاجئ من الأخير‎ الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:40 م إبراهيم السمان كريمة محمود نشر الفنان إبراهيم السمان فيديو له وهو يقلد الفنان مصطفى قمر، وذلك عبر خاصية "ستوري" على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".وظهر إبراهيم السمان خلال الفيديو مع مصطفى قمر، في لقاء جمعهما، فقلده وهو يغني أغنيته الشهيرة "منايا" وهو الأمر الذي فاجأ الأخير لقدرته الكبيرة على تقليده بشكل صحيح، في الأداء والصوت، وكان مصطفى قمر سعيد بآدائه.جدير بالذكر أن إبراهيم السمان هو بطل برنامج "كريزي تاكسي" الذي قام بتشخيص فيه العديد من الشخصيات المضحكة وحقق البرنامج مشاهدة كبيرة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم السمان يقلد مصطفى قمر.. ورد فعل مفاجئ من الأخير‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار