جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة ثالث بجراح خطيرة وسط قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:14:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة ثالث بجراح خطيرة وسط قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، مقتل جنديين وإصابة ثالث بجروح خطيرة جراء انفجار المبنى الذي كانوا يقيمون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، مقتل جنديين وإصابة ثالث بجروح خطيرة جراء انفجار المبنى الذي كانوا يقيمون فيه بالقرب من مفترق نتساريم، وسط .

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت"  إن الانفجار وقع إما بسبب صاروخ مضاد للدروع أطلقته حركة حماس أو بسبب انفجار أسلحة للجيش الإسرائيلي، حيث انفجر مبنى بداخله قوات من جنود الاحتياط، وجيش الاحتلال لا يزال يحقق في الأمر.

ومنذ بداية الحرب قتل 608 عسكريين إسرائيلي، منهم 263 منذ بداية العمليات البرية في قطاع غزة. ومنذ بداية الحرب أصيب 3311 جنديا، من بينهم 514 إصابة خطيرة.

ووفقا لوسائل الإعلام يوجد الآن 26 عسكريا داخل المستشفى في حالة خطيرة، و166 في حالة متوسطة، و53 في حالة خفيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة ثالث بجراح خطيرة وسط قطاع غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار