أول رد من إبراهيم نور الدين بعد تصريحاته الأخيرة حول مباراة القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:09:28+03:00

اخبار الرياضة، 04 03 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 الحكم إبراهيم نور الدين .،أول رد من إبراهيم نور الدين بعد تصريحاته الأخيرة حول مباراة القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول رد من إبراهيم نور الدين بعد تصريحاته الأخيرة حول مباراة القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:03 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الحكم إبراهيم نور الدين

فسر إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127 بين الزمالك والأهلي، تصريحاته، بعد وصفه إدارة مباراة القمة بـ«الشيء العادي»، وأنه سيعتزل في مباراة نهائية، وليست بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر بجدول ترتيب دوري NILE.

إبراهيم نور الدين: لم أقلل من قيمة مباراة القمة

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات إذاعية مع خالد الغندور، عبر «أون سبورت إف أم»: «كلامي كان واضح، وتم تحريفه وفهمه بشكل خاطئ، ولم أقلل قط من قيمة مباراة القمة، والمقصد من تصريحاتي كان أن الاتحادات إذا أرادوا تكريم حكم قبل اعتزاله يجري إسناد مباراة نهائية له بها تتويج، وهذا لا يعني التقليل من مباراة أمس».

وأضاف: «الأهلي والزمالك يتبقى لهما مباريات مؤجلة؛ نظرًا لارتباطهما بالبطولات الأفريقية، ومن البديهي أن الفريقين سيعودا إلى وضعهما الطبيعي في جدول الترتيب، بعد لعب مؤجلاتهما، وأتمنى التوفيق للفريقين فيما هو قادم».

وتابع الحكم: «أكرر أن المقصد من كلامي كان أن المباراة ليست بحساسية المواجهات السابقة، هل مثلا هنقارن أجواء مباراة أمس بمواجهة الفريقين في نهائي الكأس على الأراضي السعودية».

وتمكن الزمالك من الفوز على الأهلي، مساء أمس الاثنين، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لحساب مسابقة دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد من إبراهيم نور الدين بعد تصريحاته الأخيرة حول مباراة القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار