أول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد ساعات من إدارة قمة الأهلي والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:01:34+03:00

اخبار الرياضة، كشف إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127 بين الأهلي .،أول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد ساعات من إدارة قمة الأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد ساعات من إدارة قمة الأهلي والزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك، عن أول طلباته بعد الانتهاء من إدارة المواجهة بين قطبي الكرة المصرية، التي انتهت على واقع فوز الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة العاشرة لمنافسات دوري nile، لنسخة الموسم الجاري 2023-2024.

ماذا طلب إبراهيم نور الدين بعد مباراة القمة 127؟

وجاء أول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد إدارته مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالاعتماد على الحكام المصريين في اللقاءات المقبلة، ومنها مواجهات القمة، وعدم جلب حكام أجانب مرة أخرى للتحكيم في مباريات الأندية المصرية، بحسب ما قاله في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة لقناة «الحياة».

وأكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أنه قدم مباراة مميزة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بمساعدة زملائه من طاقم التحكيم، مضيفا: «مش عايزين حكام أجانب تاني خلاص، والتحكيم المصري بخير، ولن أعتزل التحكيم حاليا، وأنتظر مباراة حاسمة لإنهاء مسيرتي التحكيمية بها، واستعدادي لمباراة القمة مثل أي لقاء في الدوري، ولم تختلف عن أي لقاء آخر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول طلب لـ إبراهيم نور الدين بعد ساعات من إدارة قمة الأهلي والزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار