عاجل .فضيحة أطفال الزمالك يخفون الكرات في دكة البدلاء أثناء المباراة لتعطيل اللعب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T12:21:58+03:00

اخبار الرياضة، تنتظر رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تقرير مراقب مباراة الفريق الأول .،عاجل .فضيحة أطفال الزمالك يخفون الكرات في دكة البدلاء أثناء المباراة لتعطيل اللعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي عاجل...فضيحة أطفال الزمالك يخفون الكرات في دكة البدلاء أثناء المباراة لتعطيل اللعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنتظر رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تقرير مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأهلي، لحسم توقيع عقوبات على النادي الأبيض، بعد إخفاء إداري الزمالك الكرات خلال مباراة الأهلي.

وقد علم، أن رابطة الأندية سوف توقع عقوبات على نادي الزمالك، حال إدانة مراقب المباراة للفريق الأبيض في تقريره بسبب إخفاء إداري النادي الكرات، خلال مباراة الأهلي بعدما تقدم الفريق بهدفين مُقابل هدف من أجل إضاعة الوقت.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مُقابل هدف، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

فيديو – أطفال الزمالك يقومو بإخفاء الكرات في الدقائق الاخيرة أمام الأهلي:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل...فضيحة أطفال الزمالك يخفون الكرات في دكة البدلاء أثناء المباراة لتعطيل اللعب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار