خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T09:12:49+03:00

عربي ودولي، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة .،خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لسلطان عُمان هيثم بن طارق، فى ضحايا السيول والأمطار التى اجتاحت مناطق من بلاده.

وتقدم الملك سلمان وفقا لقناة العربية الفضائية، بأحر التعازى وأصدق المواساة للسلطان هيثم ولأسر المتوفين ولشعب سلطنة عُمان الشقيق، في أعقاب السيول والأمطار الغزيرة التي أسفرت عن سقوط وفيات ومفقودين، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعيد المفقودين سالمين، ويحفظ شعب سلطنة عُمان من كل سوء ومكروه.

من جهته، بعث ولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير بن عبد العزيز آل سعود برقية مماثلة للسلطان هيثم بن طارق، معربًا عن بالغ التعازي وصادق المواساة في ضحايا السيول والأمطار، سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين، وأن يعيد المفقودين سالمين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار