الخارجية الأمريكية العراق يمتلك إمكانيات هائلة لتجديد الطاقة بالشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T09:06:52+03:00

عربي ودولي، وصف مساعد وزير الخارجية الأمريكى لشؤون موارد الطاقة، جيفرى بايت، زيارة رئيس الوزراء .،الخارجية الأمريكية العراق يمتلك إمكانيات هائلة لتجديد الطاقة بالشرق الأوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية الأمريكية: العراق يمتلك إمكانيات هائلة لتجديد الطاقة بالشرق الأوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصف مساعد وزير الخارجية الأمريكى لشؤون موارد الطاقة، جيفرى بايت، زيارة رئيس الوزراء العراقى، محمد شياع السودانى للولايات المتحدة بالناجحة.

وجدد بايت، في تصريحات أوردتها قناة الحرة الفضائية، الأمريكية، اليوم الثلاثاء، دعم بلاده للعراق لتعزيز الطاقة ونظام طاقة مستقر يخدم مصالح العراق.

وأشار إلى أن نقاشات اللجنة العليا المشتركة بين الجانب العراقي والأمريكي ركزت على دعم العراق وتعزيز أمن الطاقة فيه، موضحا أن العراق يمتلك إمكانيات هائلة لتجديد الطاقة في الشرق الأوسط.

واعتبر وزير الخارجية الأمريكي لشؤون موارد الطاقة، أن استثمار العراق في قطاع الطاقة بغير الجيد، مشددا على إمكانية استثمار الغاز والاستفادة منه وعدم الاعتماد على واردات الغاز من إيران، خصوصا وأن الشركات الأمريكية معنية بهذا الدعم وتحويل العراق إلى مصدر تجاري في هذا المجال.

ويرأس رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وفدا اجتمع مع مسؤولين أمريكيين في أنحاء واشنطن، بينهم الرئيس جو بايدن ووزير الدفاع لويد أوستن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية: العراق يمتلك إمكانيات هائلة لتجديد الطاقة بالشرق الأوسط،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار