دياب ينافس في السينما بـ فيلم جديد إليك التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T20:22:02+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان دياب على تقديم بطولة فيلم كوميدي جديد، وهو من تأليف زوجته هاجر الإبيارى، .،دياب ينافس في السينما بـ فيلم جديد إليك التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدياب ينافس في السينما بـ فيلم جديد.. إليك التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان دياب على تقديم بطولة كوميدي جديد، وهو من تأليف زوجته هاجر الإبيارى، ومن إخراج محمد حماقي، ولم يكشف عن أي تفاصيل عن العمل.

ويذكر أن آخر أعمال دياب الدرامية هو مليحة الذي نافس به في دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه حول فتاة فلسطينية، وكانت تعيش في ليبيا، وبعد أن دمر الاحتلال الاسرائيلي، لمنزلها في الإنتفاضة التي حدثت عام 2000، وخلال رحلة معاناة مليحة، و تتقابل مع ضابط مصري على الحدود الليبية يدعى «أدهم»، وتقع في حبه أثناء محاولته للعودة إلى .

مسلسل مليحة في

مسلسل مليحة وتعتبر شخصية دياب في العمل من الشخصيات المهمة في العمل، حيث أنها تقلب موازين العمل وتقلب الأحداث رأسا على عقب، ويوجد لقاء مع مليحة الشخصية التي تجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، ويصبح دياب له دور كبير في رحلة مليحة وعائلتها.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية، وبالفعل بدأ صناعه مؤخرًا تصوير المشاهد الأولى للعمل.

تفاصيل مسلسل مليحة لـ دياب

مسلسل مليحة تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

آخر الأعمال الفنية دياب

مسلسل مليحة هو أحدث اعمال دياب بعد مشاركته في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

مسلسل مليحة هو العمل الدرامي الاول بعدما قدم دياب في موسم الرياض الحالي مسرحية مختلفة هي "شحاتين أكاديمي"، برفقة كل من آيتن عامر و أحمد فهمي وميرهان حسين، محمود الليثي، وآخرون من النجوم

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل مليحة هو العمل الدرامى لـ دياب بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

تفاصيل فيلم السراب

وعلى مستوى السينما، ينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

دياب في السينما

كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان حظ سعيد، تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المفترض أن تواصل المنتجة آلاء لاشين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

:

تفاصيل شخصية دياب في مسلسل ”مليحة”

الاء لاشين تتعاقد علي ”سعيد الحظ” مع محمد دياب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دياب ينافس في السينما بـ فيلم جديد.. إليك التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار