حفيدة أم كلثوم تفجر مفاجأة وراء تمسكها بالمنديل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T18:44:58+03:00

اخبار الفن، أوضحت الفنانة حبيبة عزب، حفيدة أم كلثوم، بعض التفاصيل السرية من حياة كوكب الشرق قبل .،حفيدة أم كلثوم تفجر مفاجأة وراء تمسكها بالمنديل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفيدة أم كلثوم تفجر مفاجأة وراء تمسكها بالمنديلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضحت الفنانة حبيبة عزب، حفيدة أم كلثوم، بعض التفاصيل السرية من حياة كوكب الشرق قبل وفاتها، وسر ارتدائها للنظارة السوداء وتمسكها بالمنديل حال صعودها على المسرح للغناء.

حفيدة أم كلثوم تفجر مفاجأة وراء تمسكها بالمنديل

وقالت حبيبة عزب خلال لقائها مع الإعلاميتين دينا رامز وأية شعيب، مقدمتا برنامج «أنا وهو وهي» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن سبب ارتداء أم كلثوم للنظارة السوداء هو أنها كانت تعاني من بعض الآلام في عينها.

ولفتت حبيبة، إلى أن أم كلثوم كانت تهتم كثيرًا بالعائلة والأطفال وتحبهم جدًا، وكانت العائلة بالنسبة لها شيء كبير جدًا خاصة أوقات التجمع في منزلها في المناسبات والإجازات والأعياد.

وأضافت حفيدة أم كلثوم، أن سر تمسك كوكب الشرق بالمنديل في أيديها عند صعودها على المسرح للغناء، هو أنها كانت تشعر بالتوتر والخوف بشكل مستمر، وإمساكها بالمنديل كان يعطيها نوعًا قليلا من الهدوء والاسترخاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفيدة أم كلثوم تفجر مفاجأة وراء تمسكها بالمنديل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار