موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر تقديم الساعة 60 دقيقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T18:09:31+03:00

اخبارالمنوعات، موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر تقديم الساعة 60 دقيقةموعد تطبيق التوقيت الصيفي .،موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر تقديم الساعة 60 دقيقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر.. تقديم الساعة 60 دقيقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر.. تقديم الساعة 60 دقيقة موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 سهيلة قنديل

التوقيت الصيفي 2024.. مع انتهاء فصل الشتاء، ازدادت معدلات البحث من قبل الكثير حول موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024، وذلك حتى يضبطوا ساعات هواتفهم على النظام الجديد.

التوقيت الصيفي 2024

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــــــا.

التوقيت الصيفي في مصر 2024

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

و وفقا للقانون الصادر مؤخرًا في شأن إقرار نظام التوقيت الصيفي، يبدأ تطبيق التوقيت الصيفي في مصر من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، من كل عام ميلادي، وتكون الساعة مقدمة بمقدار ستين دقيقة.

ويشار إلى أنه اقترب موعد انتهاء التوقيت الشتوي الذى استمر العمل به نحو 6 أشهر، منذ قرار مجلس الوزراء في أكتوبر الماضي بتطبيق التوقيت الشتوي والذي تم خلاله تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.

موعد تطبيق التوقيت الصيفي

ويبدأ تغيير الساعة وفقا للتوقيت الصيفي بحسب قرار الحكومة، في منتصف ليلة الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، ويكون بتقديم الساعة 60 دقيقة كاملة، على أن ينتهي في يوم 28 أكتوبر 2024.

كيفية ضبط الساعة على نظام التوقيت الصيفي

كيفية ضبط الساعة على نظام التوقيت الصيفي

وتضبط الساعة عند التغيير إلى التوقيت الصيفي، على ساعات اليد والحائط، والحاسوب وأجهزة المحمول، على النحو التالي:

- فتح الساعة على جهاز الحاسوب أو اللاب توب.

- اضغط على «تغيير الوقت والتاريخ»، «change time and date»

- تقديم الساعة 60 دقيقة عند الساعة 11 صباحا لتصبح الساعة 12 مساء.

التوقيت الصيفي 2024

التوقيت الصيفى فى مصر

وكانت الحكومة قد طبقت العمل بالتوقيت الصيفى في شهر أبريل الماضى، في محاولة لترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

وجاء إقرار العمل بـ التوقيت الصيفي فى مصر بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل للعام الماضي 2023، وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة.

و وافق مجلس النواب في وقت سابق، وبشكل نهائي على قانون تقرير نظام التوقيت الصيفى، ويهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة اعتباراً من الجمعة الأخيرة من شهر إبريل حتى الخميس الأخير من أكتوبر، وذلكلترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر.. تقديم الساعة 60 دقيقة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار