4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T08:52:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 06 39 إيران قامت بشن ضربة جوية ضد إسرائيل ليلة الأحدبعد ساعات من إغلاق مجالاتها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 06:39 إيران قامت بشن ضربة جوية ضد إسرائيل ليلة الأحد

بعد ساعات من إغلاق مجالاتها الجوية بسبب الضربة الإيرانية لإسرائيل، أعلنت العراق ولبنان والأردن وإسرائيل عن إعادة فتح مجالاتها الجوية.

وفي بيان لها، أكدت المديرية العامة للطيران المدني اللبناني استئناف عمل مطار رفيق الحريري الدوليK صباح اليوم الأحد في الساعة الـ7، بعد الإغلاق الاستثنائي خلال ساعات الليل.

كما أعلنت سلطات المطارات الإسرائيلية فتح المجال الجوي الإسرائيلي في الساعة 4:30 فجر اليوم الأحد بتوقيت غرينتش.

وفي عمان، صرح رئيس هيئة الطيران المدني، بأن الأجواء الأردنية قد عادت إلى طبيعتها، مع إلغاء القرار السابق بإغلاق المجال الجوي حتى الساعة الـ11:00 قبل الظهر بالتوقيت المحلي.

وأعلنت سلطات الطيران المدني العراقية، عن إعادة فتح الأجواء أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للبلاد، بعد تقييم جميع المخاطر التي تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق.

تأتي هذه الإعلانات، بعد أن قامت إيران بشن ضربة جوية لإسرائيل ليلة الأحد، ردا على قصف إسرائيل لقنصليتها في دمشق قبل عدة أيام.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 دول تعيد فتح مجالاتها الجوية بعد الهجوم الإيراني،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار