الأردن يرفع حالة الطوارئ في كافة محافظات البلاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T23:03:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأردن يرفع حالة الطوارئ في كافة محافظات البلاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 08 44 أفادت وسائل إعلام أردنية، نقلاً عن مصدر أنه تم رفع حالة الطوارئ في جميع محافظات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 08:44

أفادت وسائل إعلام أردنية، نقلاً عن مصدر أنه تم رفع حالة الطوارئ في جميع محافظات الأردن، وذلك بعد قرار إغلاق الأجواء أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتا.

وأعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني في وقت سابق السبت، أن الأردن قرر إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتا "في ضوء تزايد التوترات الإقليمية في المنطقة".

وقالت الهيئة في بيان: "اتخذت الهيئة قرارا بإغلاق الأجواء الأردنية أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء بشكل مؤقت ابتداءً من الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي UTC أي 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي لعدة ساعات قادمة ويتم تحديث ذلك ومراجعته بشكل مستمر حسب التطورات".

المصدر: قناة "المملكة"

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يرفع حالة الطوارئ في كافة محافظات البلاد،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار