عزوز عادل دوري في مسلسل صيد العقارب محوري ومؤثر دراميا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-30T09:41:24+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان عزوز عادل، تفاصيل مشاركته في مسلسلي صيد العقارب وسر إلهي في الموسم .،عزوز عادل دوري في مسلسل صيد العقارب محوري ومؤثر دراميا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعزوز عادل: دوري في مسلسل صيد العقارب محوري ومؤثر دراميا (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان عزوز عادل، تفاصيل مشاركته في مسلسلي صيد العقارب وسر إلهي في الموسم الرمضاني 2024، موضحًا أن ما لفت نظره أثناء قراءة سيناريو صيد العقارب هو الطريقة التي سيقدم بها دور «سيد» سائق عائلة ضرغام، وهي عائلة وأحمد ماهر في هذا العمل، إذ كان مؤتمنا على جميع أسرار العائلة.

صراع نفسي في صيد العقارب

وأشار «عادل»، خلال لقائه ببرنامج «حصاد الدراما»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن الصراع النفسي في هذه الشخصية مثلّ صعوبة بالنسبة له، موضحًا أنه كان في صراع داخل العمل الدرامي باختيار أن يكون مع والده أو مع العائلة التي يعمل معها وأصحاب الفضل عليه، مضيفًا أنه حضّر للشخصية وذاكرها جيدا من أجل أن يقدمها ببساطة للجمهور والمشاهد.

[embedded content]

عزوز عادل: سعيد بالعمل مع غادة عبدالرازق  

وأوضح «عادل»، أن دوره في مسلسل صيد العقارب يتضمن العديد من الأسرار، حيث يشارك في عدد من الأحداث وهو ما جعله يتحمس بشكل كبير للشخصية، منوهًا بأن دوره مؤثر في الدرما ومحوري، وأنه سعيد بالمشاركة مع الفنانة غادل عبدالرازق والفنان أحمد ماهر في هذا المسلسل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزوز عادل: دوري في مسلسل صيد العقارب محوري ومؤثر دراميا (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار